برانديلي يكذب المدير الرياضي لفالنسيا

ITALY SOCCER UEFA EURO 2012 QUALIFICATION
رياضة لايف - 18:30 - 3 يناير 2017

كشف المدرب الايطالي تشيزاري برانديلي عن سبب استقالته من تدريب نادي فالنسيا الاسباني لكرة القدم، بالرغم من مرور أقل من ثلاثة أشهر على تعيينه.

وكان المدرب الايطالي قد قدم الجمعة استقالته من نادي فالنسيا، في ثاني تغيير يطال الجهاز الفني للنادي منذ سبتمبر، في ظل نتائجه السيئة في الدوري.

وفي الوقت الذي أكد فيه المدير الرياضي لنادي فالنسيا، سوسو بيتارتش، أن فشل النادي في التعاقد مع المهاجم الإيطالي سيموني زازا لم يكن السبب وراء رحيل برانديلي، كذب الأخير تصريحات بيتارتش، وقال في مقابلة مع راديو فالنسيا: “زازا كان المفتاح والسبب الرئيسي في استقالتي، فقد طالبت بضمه، ولكنني أعتقد أن شخصاً ما قد نصح مالك النادي بيتر ليم بعدم التعاقد معه”.

وأضاف “بيتارتش خدعني، فقد أخبرني بأنه سيستقيل مثلي أيضاً إذا لم يجلب النادي سوى لاعباً واحداً فقط، وطالبني بمنحه مهلةً 24 ساعة، ولكنه لم يستقل في نهاية المطاف”.

وتابع المدرب الإيطالي “إنهم لا يهتمون بمشاعر الجماهير” في إشارة منه إلى مالك النادي الملياردير السنغافوري ليم وإدارته.

وأردف “بعض اللاعبين اعترفوا أنهم يخافون من الخروج للعب في المستايا! على المسيرين أن يعوا فالنسيا ليس صيدلية، بل ناد بجماهير تفرض نفسها”.

وختتم برانديلي تصريحاته قائلا: “ليم شخص متواضع، وليس مثل رجال الأعمال الأثرياء، أطالبه بالصبر على جهازي الفني المعاون وعدم إقالته، فقد جاؤوا مع عائلاتهم والتزموا بمشروع النادي، أعرف أن الأمر يبدو غريباً، ولكنني أتخذ قراراتي لنفسي وأنا فقط المسؤول عنها، وأعتقد أن بوسع فالنسيا الاستفادة من خلال استمرارهم مع النادي”.

ولم يوضح فالنسيا الأسباب التي دفعت برانديلي للاستقالة من منصبه، كما أن تقارير إسبانية المحت الى ان قرار المدرب السابق للمنتخب الايطالي يعود الى عدم توفير النادي مبالغ مالية كان طلبها لضم خمسة لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية مطلع كانون يناير.