الغابوني أوباميانغ يتحدث عن أمنيته الغريبة..

رياضة لايف - 14:30 - 13 ديسمبر 2016

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تقريرا، ذكرت فيه أن بيير إيميريك أوباميانغ يرغب في الوصول إلى مرتبة “اللاعب الأكثر جنونا في تاريخ كرة القدم”.

وقالت الصحيفة، في تقريرها ، إن لاعب نادي بوروسيا دورتموند والمنتخب الغابوني، بيير إيميريك أوباميانغ يريد أن يذكره الجماهير على أنه “اللاعب الأكثر جنونا في تاريخ كرة القدم”، وقد يحقق أوباميانغ أمنيته في حال واصل جنونه داخل الملاعب.

وأضافت الصحيفة أن مهاجم بوروسيا دورتموند تمكن من تسجيل 19 هدفا خلال الموسم، كما أظهر موهبة فذة في الاحتفال بالأهداف على طريقته الخاصة.

وأوردت الصحيفة أن احتفالات اللاعب الغابوني بالأهداف تتمثل في الدوران في الهواء، فضلا عن ارتداء أقنعة سبايدرمان وباتمان. كما أنه يلبس أقمصة غريبة خلال حضوره مباريات كرة القدم من المدرجات.

وأشارت الصحيفة إلى أن أوباميانغ حريص على أن يكون مشهورا بحماسته وجنونه داخل الملاعب، على الرغم من أنه سجل أهدافه يضمن له أن يبقى في أذهان الجماهير لفترة طويلة بعد انتهاء مسيرته.

وفي هذا السياق، قال هداف نادي دورتموند خلال مقابلة مع قناة “سي أن أن” إنه “يأمل أن يذكره الجمهور على أنه اللاعب الأكثر جنونا في تاريخ كرة القدم”.

وأضاف: “أتصرف بكل تلقائية داخل الملعب، لذلك أفعل كل ما يخطر ببالي مثل ارتداء قناع باتمان. أقوم بنفس التصرفات في حياتي الخاصة، لذلك أرتدي بعض الملابس الغريبة أحيانا. أعتقد أنه لا أحد يستطيع إغرائي”.

وأضافت الصحيفة أن مهارات الهداف الغابوني لا تتوقف على قدرته العالية في تسجيل الأهداف، فهو يمتلك أيضا سرعة هائلة تجعله يقطع مسافة 30 مترا في 3.7 ثواني، أي أسرع من الرقم القياسي الذي حققه يوسين بولت، أسرع عداء في التاريخ، في مسافة 100 متر في برلين في عام 2009.

وأوضحت الصحيفة أن المستوى المتميز الذي يقدمه أوباميانغ، الذي لمّح إلى إمكانيه مغادرته للنادي، جعله من أبرز اللاعبين الذين يرغب النادي الملكي في انتدابهم.

وفي الختام، قالت الصحيفة إن فشل اللاعب الغابوني في التسجيل خلال اللقاء الأخير، الذي انتهى بالتعادل بنتيجة 1-1 بين دوروسيا دورتموند ونادي كولن، جعل دورتموند يتراجع إلى المركز السادس بفارق ثماني نقاط عن بايرن ميونيخ.ث عن أمنيته الغريبة..