اتحاد طنجة يراسل الجامعة بسبب طرد هيرفي

رياضة لايف - 12:00 - 20 ديسمبر 2016

راسل فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بسبب حالة الطرد التي تعرض لها لاعبه الإيفواري بي بولا هيرفي من طرف الحكم الداكي الرداد خلال المباراة التي جمعت الفريق بنهضة بركان لحساب منافسات الدورة 14 وانتهت بالتعادل دون أهداف.

 

وذكر بيان لاتحاد طنجة، أن الورقة الحمراء التي أشهرت في وجه هيرفي كانت قاسية بعد ما وصله الاستفزاز الذي تعرض له من طرف أحد لاعبي نهضة بركان، حسب إعادة تلفزية.

 

وقال مصدر مطلع، أن الفريق الطنجي طلب إلغاء البطاقة الحمراء التي حصل عليها هيرفي، حتى يتسنى له المشاركة في المباراة المقبلة التي تجمعه بفريق شباب الريف الحسيمي لحساب منافسات الدورة 14.

 

على صعيد آخر أشار اتحاد طنجة في بيان ثاني، أن المكتب المسير للفريق سيعقد في 28 من دجنبر الجاري، ندوة صحافية ستخصص لتوضيح مجموعة من الأمور و النقاط التي تهم الفريق.

 

وتابع البيان أنه سيتم تحديد موعد إنعقاد الندوة الصحافية ومكان إجراءها بعد المباراة التي ستجمع الفريق بشباب الريف الحسيمي ضمن منافسات الدورة 14.

 

ويفترض أن تخصص الندوة المذكورة للحديث عن ملف اعتراض الفريق على مشاركة شيسوم شيكاتارا لاعب الوداد ورد الجامعة بخصوصه واحتجاجات الفريق بخصوص التحكيم خلال منافسات الموسم الجاري.