إنييستا يعتذر للاعبي الريال بسبب حفل “فيفا”

img_2020
رياضة لايف - 20:30 - 10 يناير 2017

اعتذر أندريس إنييستا، نجم فريق برشلونة، هاتفيا للاعبي ريال مدريد عن تغيّب فريقه عن حفل الاتحاد الدولي للعبة “فيفا” لتتويج أفضل لاعب في العالم.

وغضب مسؤولو ريال مدريد من رفض برشلونة لحضور لاعبيه إلى الحفل الذي احتضنته زيوريخ، حيث كان إنييستا مرشحا إلى جانب زملائه ليونيل ميسي ولويس سواريز، قبل أن تذهب الجائزة إلى كريستيانو رونالدو، نجم فريق العاصمة.

وصنّفت إدارة النادي الملكي تغيّب برشلونة، واكتفاء إدارة العملاق الكتالوني بالحضور، نوعا من الخيانة، بحسب ما كتبت صحيفة “ماركا” المقرّبة حيث يعتبر فلورينتينو بيريز وأعوانه بأن حضور المرشحين أمرٌ مهم إلى أي حفلٍ.

وعلى الرغم من تبريرات برشلونة برفضه لحضور لاعبيه لجعلهم يستعدون للمباريات المحلية المقبلة، بادر القائد إنييستا بالاعتذار إلى لاعبي الغريم التقليدي.

وأوضح الدولي الإسباني لنجوم ريال مدريد بأن القرار لم يكن بيد لاعبي “البلوغرانا”، والذين رغبوا في الطيران إلى سويسرا لحضور الحفل لولا معارضة إدارتهم.

يُذكر أنه رونالدو سخر من تغيّب برشلونة، بينما رفض لوكا مودريتش، زميله المرشّح إلى جانبه، التعليق على الحادثة، بينما خفف سيرجيو راموس من حدة الانتقادات المدريدية إلى العدو الكتالوني.